رياضة

عماد البناني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ينفي انتمائه للأهلي

علق عماد البناني،رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت من قبل بعض أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، مشددًا على أنه مستمر في منصبه حتى إقامة انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن تواجده في هذا المنصب شرف وتكليف وطني.

بعض أعضاء الجمعية العمومية بالزمالك، قاموا بوقفة احتجاجية بسبب الاتهامات الموجهة للبناني بشأن تشجيعه للأهلي.

وتولى عماد البناني منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، بعد إقالة حسن موسى الذي لم يستمر سوى أسبوع فقط داخل القلعة البيضاء.

وقال البناني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «أتواجد في مهمة وطنية، وكان يجب علي القبول، ولا أفكر في الرحيل، أنا مستمر حتى إقامة الانتخابات».

وأضاف: «لست منتميا للأهلي سواء كعضو أو كمشجع، ما نشر عبر السوشيال ميديا أمر مفتعل ومقصود، استلمنا المهمة منذ 24 ساعة فقط، وتم تحديد موعد الانتخابات، لذلك نسعى لاستقرار نادي الزمالك».

وكشف: «تم حجز تذاكر الطيران للفريق استعدادا لمواجهة بطل جيبوتي في الكونفدرالية، وتم دفع المستحقات المتأخرة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني».

وتابع: «لم نوقع أي عقوبات مالية على أي لاعب، وما نشر في أحد المواقع غير صحيح، منذ تسلمي المهمة اتخذت قرارات مهمة لصالح الزمالك، نحن نجتمع لإيجاد الحلول ومناقشة كل الملفات».

وأتم: «لا أعلم السبب الحقيقي لرحيل اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي السابق، ورغم تواجده منذ أسبوع لم تحدث أي اجتماعات للمجلس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى