رياضة

215 مليون جنيه إسترليني.. تفاصيل عرض اتحاد جدة الأخير لضم صلاح

فجر تقرير صحفي مفاجأة من العيار الثقيل حول تفاصيل العرض المادي الضخم الذي تقدم به اتحاد جدة السعودي لنادي ليفربول الإنجليزي خلال الساعات الماضية من أجل التعاقد مع محمد صلاح، نجم الريدز وقائد المنتخب الوطني.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، وصفت صفقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة بـ”صفقة القرن” وأزاحت الستار عن العرض الخرافي الذي تقدم به مسؤولو الاتحاد على مدار الساعات الماضية في محاولة أخيرة منهم لضم هداف الدوري الإنجليزي والمتوج بالحذاء الذهبي في البريميرليج 3 مرات سابقة.

أكدت “ذا صن” أن مسؤولي اتحاد جدة طاروا إلى لندن، للقيام بمحاولة أخيرة من أجل التعاقد مع محمد صلاح قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية في السعودية الخميس المقبل.

أوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن مسؤولي اتحاد جدة يحاولون باستماتة التعاقد مع صلاح وقدموا عرضًا ضخمًا بقيمة 170 مليون جنيه إسترليني بصفقة ستصل بالمتغيرات الإضافية إلى 215 مليون جنيه إسترليني لنادي ليفربول.

أشارت الصحيفة إلى عرض اتحاد جدة على محمد صلاح الحصول على راتب أسبوعي 2.45 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا لترك ليفربول مع حوافز إضافية.

أكدت “ذا صن” أن اتحاد جدة يغري محمد صلاح بالحصول على نسبة كبيرة من مبيعات القمصان، ومكافأة فوز قدرها 55 ألف جنيه إسترليني في المباراة الواحدة، إلى جانب شغله منصب سفير لثلاث شركات سعودية كبرى طول مدة عقده على أن يحصل من الشركات الثلاث على 18 مليون جنيه إسترليني بواقع 6 مليون جنيه إسترليني من الشركة الواحدة.

شددت الصحيفة البريطانية الشهيرة على عزم مسؤولو اتحاد جدة التعاقد مع صلاح بأي شكل وشجعهم على ذلك حالة التمزق بين ملاك ليفربول بشأن بيع صلاح أم لا؟

أتمت “ذا صن” بإيضاح أنه حال فشل التعاقد مع صلاح ورفض ليفربول التخلي عن نجمه، فسيقدمون عرضًا جديدًا عند فتح نافذة الانتقالات المقبلة.

وشارك محمد صلاح في جميع مباريات ليفربول الأربعة في الموسم الحالي وسجل هدفين، وبشكل إجمالي شارك الدولي المصري مع الريدز في 309 مباراة منذ انضمامه إلى قلعة آنفيلد في 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى