محلي

الطنطاوي يتهم السيسي بالوقوف وراء ما يجري مع حملته من تجاوزات

أعلن المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المقبلة تعليق حملته الانتخابية بسبب التجاوزات التي تتعرض لها حملته الانتخابية وجميع المؤيدين له، وأيضا لالتقاط الأنفاس حسب قوله.

وأكد الطنطاوي خلال بث مباشر على صفحته الرسمية بفيس بوك، أن رئيس الجمهورية يتحمل مسؤولية كل ما يتعرض له مناصروه من ضغوطات وتجاوزات ومنع من عمل التوكيلات في المحافظات أو السفارات والقنصليات الخارجية.

كشف الطنطاوي أن هناك 23 ألف متطوع في حملته لرئاسة الجمهورية، بخلاف أضعافهم من المؤمنين به، لكنه ذكر في الوقت ذاته أن التضييقات على المواطنين حصرت التوكيلات التي أُبرمت له حتى الآن في “توكيلين فقط”، مستنكرا الأمر لاسيما أن المنع طال أسرته، التي لم تتمكن من عمل توكيلات له.

طالب الطنطاوي في حديثه الهيئة الوطنية للانتخابات بتخصيص موظف لكل مرشح محتمل في مقرات الشهر العقاري، ‏مشيرا إلى أن ما يحدث معه هو منع مباشر من للترشح في للانتخابات، مبينا أنه ‏‏تم اقتياد الناس بالإجبار من المصالح الحكومية والمصانع لعمل توكيلات لرئيس الجمهورية.

أردف الطنطاوي “‏منذ عام 2016 وأنا أقول بوضوح أننا أمام نسخة رديئة من نظام ما قبل 25 يناير 2011″، موجها كلامه للسيسي “لم تلتزم بتعهدك في الترشح لفترتين بل زدت عليهم عامين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى