رياضة

بسبب التهميش.. بطل العالم في السومو يسافر لأمريكا للبحث عن فرصة عمل

أكد لاعب المنتخب الوطني للسومو عبد الرحمن الصيفي، على تعرضه للظلم من جانب مسئولي الاتحاد المصري للجودو وعدم تنفيذ الاتحاد وعوده بإقامة معسكر في اليابان استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة العالم، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 5 وحتى 8 أكتوبر المقبل في اليابان.

وكشف لاعب السومو في تصريحات صحفية، أنه سافر إلى أمريكا من أجل البحث عن فرصة للعمل، قائلا : حسبي والله ونعم الوكيل الاتحاد همشني ومرضيوش يعملوا معسكر داخلي أو خارجي أو أي حاجة.

وأضاف “الصيفي” أنا بطل العالم في السومو في نسخة 2016 والتي أقيمت في منغوليا وحصلت فقط على 36 ألف جنيه مكافأة عن أول العالم وبطل دورة الألعاب العالمية في أمريكا في نسخة 2022 و2018 في تايوان و 2019 في اليابان.

وكتب “الصيفي” على حسابه بموقع الفيس بوك ” حسبى الله ونعمه الوكيل فى رئيس الاتحاد المصري للجودو “مرزوق على فاضل” 9 أيام على بطوله العالم واحنا لس قاعدين فى البيوت قاعد يقولى هنعمل معسكر فى اليابان قبلها بشهر مش هنلعب غير البطولات الأساسيه أحب اقولك انت فاشل وفشلت اللعيبه كلها كل الشكر للراحل  اللواء سامح مباشر والمهندس مطيع فخر الدين، مع العلم انا سبت البلد ومشيت خالص حسبى الله ونعم الوكيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى