عربي ودولي

بالفيديو: أبو عبيدة يتوعد الاحتلال وداعميه بمعركة قاسية

قال المتحدث باسم كتائب القسام “أبو عبيدة” إنه لن يخرج أحد من الأسرى أو المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة إلا من خلال التبادل المشروط الذي أعلنته المقاومة الفلسطينية منذ بداية معركة طوفان الأقصى.

وأكد أبو عبيدة في كلمة مسجلة له أنه لا إسرائيل ولا داعموها يستطيعون أخذ أسراهم أحياء دون تبادل ونزول عند شروط المقاومة وكتائب القسام.

وأضاف أنه لا نتنياهو ولا حكومته ولا صهاينة البيت الأبيض يستطيعون تحرير جندي واحد والعملية الفاشلة الأخيرة لتحرير الأسير الإسرائيلي أثبتت ذلك.

وأشار أبو عبيدة إلى أن كتائب القسام دمرت 180 آلية عسكرية إسرائيلية كليا أو جزئيا خلال 10 أيام، أي منذ انتهاء الهدنة الإنسانية المؤقتة مطلع ديسمبر الجاري، كما قتلوا عددا كبيرا من جنود الاحتلال بشكل محقق.

ولفت إلى أن الكتائب هاجمت قوات إسرائيلية راجلة متحصنة في البنايات بقذائف مضادة للأفراد وأجهزت عليها من مسافة صفر مبينا أن عناصر حماس تصدوا لقوات العدو المتمركزة بمحاور ما قبل انتهاء الهدنة أو المتوغلة بمحاور جديدة.

وأكد أبو عبيدة أن العدو فشل في شمال القطاع وجنوبه وسيفشل أكثر كلما استمر عدوانه وانتقل إلى مناطق أخرى من القطاع” مؤكدا أن العدو لا يزال يتلقى الضربات والقادم أعظم.

وختم أبو عبيدة كلامه بالقول إنه لا خيار أمامنا إلا القتال لمواجهة المحرقة التي يقوم بها العدو بهدف كسر إرادة شعبنا.

زر الذهاب إلى الأعلى