عربي ودولي

“حلل يا دويري” تتصدر الترند في عدة دول عربية

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أمس الاثنين فيديو لاستهداف قوة إسرائيلية بقذيفة مضادة للتحصينات بمنطقة جحر الديك شرقي المحافظة الوسطى في القطاع، وبعد أن أطلق المقاتل القسامي قذيفته احتفى بنجاحه في استهداف المنزل الذي تحصن به جنود الاحتلال بعبارة “حلل يا دويري” داعيا الخبير العسكري اللواء فايز الدويري إلى تحليل عمليته عبر شاشة الجزيرة.

وبعد رسالة المقاتل القسامي للواء الدويري بدأ وسم #حلل_يا_دويري بالانتشار بين جمهور منصات التواصل، ويتصدر قائمة الترند في دول عربية مثل الأردن وقطر ومصر والجزائر

وأشار متابعون إلى أن هناك تناغما كبيرا بين العمليات التي تقوم بها الفصائل الفلسطينية، وعلى رأسها كتائب القسام ضد جيش الاحتلال في قطاع غزة، وتحليلات اللواء فايز الدويري لهذه العمليات، وإشادته بقدرة المقاومة على خوض معارك شرسة ضد الجيش الاحتلال الإسرائيلي وإصابتهم إصابات مباشرة.

وعلّق آخرون على الرسالة بالقول إذا كان الخبير العسكري الذي يقرأ الأحداث بشكل إيجابي ويحللها ويعلق عليها بشكل احترافي، يناله من التكريم والاحترام الشعبي الشيء الكثير.. فكيف بذاك الذي يصنع تلك الأحداث بدمه.. ويُعد لها عدتها بعرق جبينه.. وينفذها وهو متوكل على ربه.. بل يصورها وينشرها.. وهو يرى الأهوال تحيط به من كل جانب.. ليبعث الأمل لأمته من رحم الألم الغائر في أهله ومدينته بحسب وصف أحدهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى