عربي ودولي

القسام تحبط محاولة تسلل لتحرح أسرى إسرائيليين وتل أبيب تضيء بنيران صواريخ المقاومة

قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إنها أفشلت محاولة صهيونية لتحرير أحد أسرى العدو في مخيم البريج بعد تسلل قوة خاصة لمكان اعتقد العدو تواجد أحد الأسرى بداخله.

وأوضحت القسام أنه تم التصدي للقوة وإفشال مهمتها والاشتباك معها وإيقاعهم بين قتيل وجريح وتم التحفظ على بعض مقتنيات القوة الخاصة.

كما أعلنت “كتائب القسام” أنها قصفت تل أبيب برشقة صاروخية ردا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين، وذلك بعد مرور 94 يوما على الحرب الإسرائيلية ضد قطاع غزة.

وأعلنت الكتائب أن مقاتليهم تمكنوا من قنص جندي إسرائيلي وقتله ببندقية “الغول” القسامية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما استهدف المقاتلون دبابة ميركفاه بقذيفة الياسين 105 قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

وفي السياق قال مراسل القناة 14 العبرية إن اليوم يعتبر من أصعب الأيام علينا في قطاع غزة منذ بداية الحرب، إن لم يكن أصعبها.

وأعلنت مصادر إسرائيلية عن مقتل 9 ضباط وجنود وإصابة آخرين في هجومين منفصلين بقطاع غزة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، كما قالت القناة 12 الإسرائيلية إن ضابطا بلواء جفعاتي مات بسكتة قلبية بعد مقتل جنود تحت إمرته في قطاع غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى