رياضة

أحمد حسن: تواجد “صلاح” كقائد للمنتخب مهم حتى لو كان بقدم واحدة

انتقد لاعب المنتخب الوطني السابق أحمد حسن، سفر النجم محمد صلاح إلى إنجلترا، لتلقي العلاج مع ناديه ليفربول، تاركا منتخب مصر أثناء إجراء منافسات كأس أمم أفريقيا.

وقال “حسن” في تصريحات تلفزيونية أنه كان كان من الممكن أن يتواجد أحد أعضاء الجهاز الطبي لليفربول مع صلاح، في معسكر منتخب مصر، لأن تواجد محمد كقائد للمنتخب، مهم حتى لو كان بقدم واحدة، وكلنا ثقة في اللاعبين المتواجدين حاليا، ويجب أن يقاتلوا من أجل منتخب مصر.

وكان مصدر مسؤول من منتخب مصر قد كشف كواليس اتخاذ قرار مغادرة محمد صلاح لمعسكر الفراعنة في كوت ديفوار والسفر إلى ليفربول لاستكمال علاجه هناك أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال المصدر أن الاتفاق مع ليفربول كان الإعلان عن مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر بعد مباراة كاب فيردي ولكن فوجئنا أن كلوب أعلن الأمر.

وتابع المصدر قائلا أن “المنتخب اتفق مع ليفربول على علاج صلاح هناك لأن التجهيزات الطبية في كوت ديفوار ضعيفة للغاية والمنتخب سيسافر إلى مدينة سان بيدرو لخوض مباراة دور الـ16 وهي مدينة صغيرة ذو إمكانيات ضعيفة”.

ويلاقي المنتخب الوطني في السعة العاشرة مساء منتخب الرأس الأخضر، حيث يحتاج رفاق مصطفى محمد إلى تحقيق الانتصار، لضمان تأهلهم في المركز الثاني للمجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى