محلي

السيسي: أنا عارف إن الحياة صعبة والأسعار غالية.. والشعب مسؤول عن سلامة مصر

قال عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفال بعيد الشرطة إن موقف مصر في التطورات الأخيرة مع ما حدث في غزة، الوقوف مع جانب أشقائنا في فلسطين وهو واجب ستظل تقوم به مصر، موضحًا أن الظروف الإقليمية والدولية فرضت علينا في مصر تحديات كبيرة، ما كنا نصمد أمامها لولا صمود شعبنا.

وأكد السيسي خلال كلمتع أن العالم في وضع صعب ومضطرب، ونحن في منطقتنا وما يحدث في قطاع غزة، والـ4 أشهر خلال صراع غزة لم يكونوا وضعًا سهلًا على مصر، متابعًا: أنا كمصري مثلكم مقدر حمل الضغوط الاقتصادية، ومقدر صلابة المصريين، أنا عارف إن الحياة صعبة والأسعار غالية.

وأكمل السيسي حديثه قائلا: هتقولو الحاجة غالية وبعضها مش متوفر، وإيه يعني؟ دا ربنا مدينا مثال حي لناس جيرانا مش عارفين ندخلها أكل.

وأضاف “السيسي” أن استقرار الدول أمر لا تتحمله الحكومة ولا القيادة فقط، بل كل الشعب المصري مسئول عن أمنها ومستقبلها واستقرارها وتقدمها.

وأكمل السيسي: أنا بقول الكلام ده في وقت صعب، وزي ما أنتم شايفين المنطقة بالكامل والعالم في وقت صعب جدًا ومضطرب قوي، والأوضاع في المنطقة وقطاع غزة وبعد 4 شهور من الحرب على القطاع، يا ترى الأربع شهور عدوا بسهولة في مصر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى