محلي

مقتل لواء يمني في شقة بالقاهرة والسفارة اليمنية تكشف تفاصيل الحادث

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة اللواء اليمني “حسن العبيدي” مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية وصانع المدرعات مقتولًا بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

وكشفت التحريات الأولية عن العثور على جثة العميد اليمني حسن العبيدي مقتولا منذ يومين ومكبل اليدين ومطعون عدة طعنات داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور.

وأضافت التحريات، أن العقار محل سكن المجني عليه يقطن به عدد كبير من حاملي الجنسية اليمنية، بشارع العشرين التابعة لمنطقة فيصل بقسم شرطة بولاق الدكرور.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتم العثور على جثمان العميد وبه عدة طعنات، وتم نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان للوقوف على الأسباب التي أدت لحدوث الواقعة، ووضع تصور عن كيفية وقوع الجريمة.

من جانبه كشف المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية في القاهرة “بليغ المخلافي” أن العبيدي وصل للقاهرة منذ 20 يوما، ثم غادر إلى تركيا في زيارة وعاد إلى مصر من جديد منذ أسبوع، وأن آخر ظهور له كان يوم الخميس الماضي، حيث رُصد داخل شقته مساء الخميس ولم يخرج منها.

وأعلنت السفارة اليمنية بالقاهرة أنها تتابع باهتمام وحرص بالغين مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، الذي عثر عليه مقتولًا في شقته بالقاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى