محلي

وزير التموين: لن يتم رفع قيمة الدعم التمويني لأكثر من 50 جنيها

أكد وزير التموين “علي المصيلحي” أنه لن يتم رفع الدعم التمويني من 50 إلى 100 جنيه خلال الفترة المقبلة

وشدد الوزير خلال افتتاحه إحدى سلاسل الغذاء في منطقة الأسمرات على ضرورة وضع التسعيرة على كل منتج في منافذ بيع السلع داخل المحلات، قائلا: مفيش منتج هيتحط في أي ماركت بدون تسعيرة، كما أشار إلى وجود رقابة صارمة على الأسعار في الأسواق.

وفي وقت سابق، قال وزير التموين إن الوزارة مستمرة في إقامة معارض أهلا رمضان بكافة محافظات الجمهورية، قبل حلول الشهر الكريم، بالإضافة إلى الشوادر السلعية التي تتم إقامتها في المناطق الأكثر احتياجًا بكافة المراكز والقرى في محافظات الجمهورية، بتخفيضات على كافة السلع المطروحة للمستهلكين بنسب تصل إلى 30 %.

وقال رأفت العبد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة شمال سيناء، إنه حتى الآن أقيمت 5 معارض أهلا رمضان رئيسية بمحافظة شمال سيناء، في العريش، بئر العبد، الشيخ زويد، الحسنة، نخل، وتمت إقامة 20 شادرًا في المناطق الأكثر احتياجًا بشمال سيناء، ومستهدف زيادتها خلال الأيام المقبلة.

وأضاف مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء، أن هناك 14 منفذ جمعيتي مشارك في معارض أهلا رمضان، و14 مجمعا استهلاكيا، و20 جمعية تعاونية، مشيرًا إلى أن تلك المعارض والشوادر مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى