رياضة

الزمالك يقرر عدم خوض مباراة القمة.. ما السبب؟

بشكل نهائي، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض مباراة القمة المزمع إقامتها في الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري، والتي كان مقررا لها غدا الثلاثاء.

وأكد النادي أن المجلس استقر على عدم خوض اللقاء في ظل عدم تحقيق المطالب حتى الآن، وهو ما دعا المجلس لإلغاء معسكر الفريق للمباراة بعد أن كان قد قرر الدخول في معسكر استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي.

وقبل قليل، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إلغاء معسكر فريق الكرة الأول قبل مباراة القمة أمام الأهلي، المقررة لها غدًا الثلاثاء ضمن الجولة الـ 27 لبطولة الدوري.

مطالب الزمالك
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، وأكد رفضه خوضه أي مباراة في المسابقة عقب مباراة فاركو، وجاء كالتالي:

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيًا: أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى