رياضة

منع رئيس اتحاد الكرة من السفر قبل انتهاء التحقيق في وفاة أحمد رفعت

بعد ساعات من وقف برنامج الإعلامي أحمد شوبير، قررت لجنة وزارة الشباب والرياضة القانونية عدم سفر رئيس اتحاد الكرة جمال علام مع بعثة المنتخب الأولمبي المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك لحين استكمال التحقيقات مع مسؤلي الجبلاية في واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وبحسب مصادر في الوزارة فإن اللجنة تجري تحقيقات موسعة مع الأطراف المعنية التي تسببت في سوء الحالة النفسية للاعب الراحل أحمد رفعت. ومنها اتحاد الكرة.

وغادرت بعثة المنتخب الأوليمبي مطار القاهرة عصر اليوم إلى مدينة بوردو على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض وديتين مع أوكرانيا يوم الأحد المقبل وضد العراق الأربعاء المقبل تحضيرا لأول مباراة لهم رسمية فى الأولمبياد مع جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري فى الجولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتى تقام من 24 يوليو إلى 9 أغسطس المقبل، وتضم مجموعة الفراعنة إلى جانب الدومينيكان منتخبي أوزبكستان وإسبانيا.

وقف أحمد شوبير
وكانت مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد قرر بالإجماع، وقف برنامج الإعلامي أحمد شوبير، والذي كان يذاع على قناة “ON TIME SPORTS” وإنهاء التعاقد معه فورًا.

ويأتي وقف برنامج أحمد شوبير في ظل اتهامات موجهة له بالتسبب في وفاة وفاة لاعب نادري مودرن سبورت أحمد رفعت، بعد حديثه عن احتمالية تعاطيه للمنشطات وهو ما أدى لسقوطه في أرض ملعب ستاد الإسكندرية، قبل أن يتوفى بعد ذلك بأيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى