رياضة

هجوم كاسح على ميدو بسبب شماتته في موت إسماعيل هنية

حالة الهجوم الشديد تعرض لها أحمد حسام “ميدو” لاعب الزمالك الاسبق، بسب ما أظهره من شماته فى وفاة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسى لحركة “حماس”.

إسماعيل هنية الذى تم اغتياله بالامس من قبل الكيان الصهيونى، فى دولة ايران خرج ميدو بـ تويته، هاجم فيها الراحل، ليجد عواصف من الهجوم والانتقاد عليه على كل مواق التواصل الاجتماعى، وبالطبع على صفحته الشخصية، حيث طالبه الجميع بعدم الحديث فى الامور السياسية، كونه ليس لدية من المعلومات ما يتحدث به، وسط حالة هجوم شديد.

وجاء منشور “ميدو” الذى أظهر فيه شماته فى وفاة اسماعيل هنية على النحو الاتى : 
الإخوه المصريين اللي زعلانين اوي على وفاة #اسماعيل_هنيه بفكركم ان الحمد لله انه توفى قبل ان ينفذ أهم نقطة في أچندةً #حماس وهي محاولة إرهاب #الجيش_المصري وإرضاخه عن طريق تهريب الأسلحة والدواعش إلى #سيناء اما عن الأخوه الفلسطينيين اللي زعلانين على وفاته بقولهم دمتم أغبياء وابقوا بلغوني الورثة بتوعه معاهم كام مليون في حساباتهم في #باريس بعد كام سنه!!

وبعد نشر هذه التدوينة انهالت التعليقات الغاضبة ضد “ميدو”.

الصحافة ترد على ميدو

فندت منصى متصدقش ادعاءات ميدو، حيث قالت إن حركة حماس تعهدت بإغلاق الحدود بين غزة وسيناء في عام 2018 لعدم تلقي الإرهابيين في سيناء أي دعم وضمان عدم تسللهم إلى غزة بالتزامن مع عمليات الجيش المصري في سيناء بعكس ما ادّعى “ميدو”، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة الحياة اللندنية عن ما وصفتهم بالمصادر الموثوقة.

وقال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على خلفية زيارته إلى مصر عام 2017، إن تلك الزيارة وضعت أسس استراتيجية للعلاقة بين مصر وحماس: “حريصين على الأمن القومي المصري وعلى استقرار مصر وعافية مصر وقوة مصر لأن قوة مصر هي قوة للعرب وقوة لفلسطين”.

سبق زيارة هنية لمصر قيام حركة حماس بملاحقة السلفيين الجهاديين فى غزة لاسيما أنصار داعش، وذلك إرضاءً لمصر وإتمام المصالحة معها، بحسب تقرير إسرائيلي نشره موقع “واللا” الإسرائيلي وصحيفة المصري اليوم مطلع عام 2017.

عقوبة سابقة

الشهر الماضي، قررت قناة المحور الفضائية إيقاف برنامج “الريمونتادا”، الذي يقدمه أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق.

واتخذت القناة قرارا بإيقاف البرنامج الذي يقدمه “ميدو” بشكل مفاجئ، حيث كانت آخر الحلقات أمس بتقديم محمد عباس.

يأتي هذا بعد قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قبلها بيوم واحد، بإيقاف برنامج أحمد شوبير، وإنهاء التعاقد معه، بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاص بالشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى