فن

وفاة منتجي مسلسل الاختيار والحشاشين في حادث أليم.. ما تفاصيل الحادث؟

رحل مساء الخميس المنتج تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث طريق الضبعة، الذي وقع ظهر أمس الخميس، وأسفر عن مصرع 3 منتجين آخرين وهم حسام شوقى ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، وجميعهم يعملون بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التابعة للمخابرات.

وقال مصدر من داخل مستشفى العلمين، إن المنتج تامر فتحي وصل إلى المستشفى في حالة صعبة، حيث كان يعاني من نزيف بالمخ والرئة وبعض التجمعات الدموية وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، وحاول الأطباء عمل الإسعافات اللازمة، لكن قلبه توقف ثلاث مرات متتالية، كانت إحداها لمدة ساعة كاملة.

كما أضاف المصدر أن الفريق الطبي المعالج له نجح في إعادة نبضات القلب، ووضعه على الأجهزة بغرفة العناية المركزة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من اليوم الجمعة.

تفاصيل الحادث

وكان قد وقع حادث سيارة مروع بطريق مدينة الضبعة، ظهر أمس، والتي كان يستقلها المنتجين الأربعة.

ونعى عدد من نجوم الوسط الفني المنتجين، كما نعتهم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ودعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

أعمال المنتجين

يذكر أن المنتجين الثلاثة، كانوا قد شاركوا في صناعة عدد من الأعمال الفنية في مسيرة السينما والدراما المصرية، حيث شارك كلا من المنتج حسام شوقي وفتحي إسماعيل في صناعة مسلسل “الاختيار”،

المنتج حسام شوقي، كان يشغل منصب المشرف العام على الإنتاج بشركة “سينرجي”، والتي تنتج العديد من المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية كل عام، وكان من بين الأعمال التي أشرف على إنتاجها هذا العام، مسلسل “حق عرب” لأحمد العوضي، ومسلسل “الحشاشين” و”الكبير أوي” و”بيت الرفاعي” وفيلم “السرب” وأعمال أخرى.

أما المنتج محمود كمال، فقد شارك في مختلف الأعمال الناجحة لعادل إمام وفي أدوار مختلفة، إذ كان يشغل مشرفا للإنتاج في مسلسلات فرقة ناجي عطالله، والعراف، وعفاريت عدلي علام، ومأمون وشركاه، وصاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم.

كما شارك في عدد من المسلسلات، منها ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة ورق الحبيب وفي عشق البنات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى