محلي

تفحم سيارات.. موتى وإصابات.. مشاجرات وسرقات وانتحار.. المصريون يستيفظون يوميا على حوادث لا حصر لها.. تعرف آخرها في يوم واحد

ارتفعت الحوادث بشكل عام في البلاد التي تودي بحياة المواطنين كل يوم، في مشهد أصبح دارجا كل يوم، فالذي لا يموت أو يصاب في حادث يتعرض لحادث سرق بالإكراه أو إن نجى، يدخل في مشاجرة أو يتعرض لسرقة يدفع في النهاية ثمنها إما بالموت أو بسرقة أمواله، سوف نستعرض في هذا المقال الحوادث الأخيرة التي تعرض لها عدد كبير من المواطنين في الـ 24 ساعة الماضية فقط.

حوادث الطرق

ارتفع عدد مصابي حادث تصادم 25 سيارة ما بين ملاكي ونقل على الطريق الدائري اتجاه السلام أمام نزلة الرماية إلي 26 شخصا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وكانت البداية عندما تلقت غرفة العمليات إخطارا من النجدة بتصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري ونتج عنه إصابة عدد من الأشخاص.

شهد الطريق الدائري فجر اليوم الأربعاء، حادثا مروريا مروعا بعد تصادم أكثر من 12 سيارة ما بين ملاكي ونقل، اتجاه السلام أمام نزلة الرماية، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم من أكتوبر وطريق الواحات باتجاه الرماية.

وتداول عدد من المواطنين مقطع فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي من مكان الحادث، مشيرا إلى أن البداية كانت بتصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء رمال، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق.

وأضاف شاهد العيان عبر مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن سيارة نقل ثقيل جاءت من الخلف ودهست السيارات المتوقفة بسبب الحادث، وهو ما تسبب في تدمير أكثر من 12 سيارة ما بين ملاكي ونقل.

وفي سياق متصل، لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص جنوب البحر الأحمر، وجرى الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

الانتحار والصعق بالكهرباء

لقيت فتاة مصرعها شنقا بإحدى قرى مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، تلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة بوجود جثمان لفتاة مشنوقة داخل منزلها.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين، وعرض المحضر على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما فقد شاب حياته، نتيجة إصابته بصعق كهرباء، بقرية بيدف في العياط، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمصرع شخص في قرية بيدف، التابعة لمركز شرطة العياط.

مشاجرات وإصابات

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين شهدتها قرية الكوبانية مركز أسوان، وتلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بين طرفين بقرية الكوبانية نجع البسطامي.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بالقرية بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى استخدام الطرفين العصي والشوم والاسلحة البيضاء ، ما أسفر عن سقوط 6 مصابين من الطرفين وتم نقلهم إلى الوحدة الصحية بالقرية وتحويلهم الي مستشفي أسوان الجامعى لتلقي العلاج.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

عصابة المليوني جنيه

“الطمع” كلمة السر وراء وقوع ضحايا نصاب، زعم استثمار أموالهم في بيع المنتجات علي الانترنت، وذلك مقابل حصولهم علي فوائد مالية شهرية ثابتة، والذي دفع الضحايا للوقوع في فخ النصب والاستيلاء علي أموالهم عن طريق تشكيل عصابي زعم توظيف تلك الأموال مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يلتزم بدفع الارباح أو رد المبالغ المستولية عليها، الأمر الذي ترتب عليه ضبط المتهم بالنصب علي المواطنين بزعم توظيف أموالهم.

وتبين قيام التشكيل بالنصب والاحتيال علي 16 شخصا وتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم فى بيع المنتجات علي الانترنت مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها، وبلغت حجم الأموال المستولى عليها من المواطنين قرابة 2 مليون جنيه.

وكشفت المعلومات أن التشكيل زعم استثمار الأموال في مجال بيع المنتجات علي الانترنت مقابل حصولهم على أرباح شهرية، مُتفق عليها فيما بينهم والتزامه مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.

زر الذهاب إلى الأعلى