فن

بدون دية.. التصالح بين نجل الفنان أحمد رزق وأسرة ضحية الدهس

انتهت أزمة الفنان أحمد رزق وأسرة عامل الدليفري ضحية الدهس والمتسبب في فيها نجله، بالتصالح بينهما بمكتب محامي والد الضحية.

وبحسب مصدر مقرب من “رزق” فإن والد الضحية ووالدته قد تنازلا عن القضية المقامة ضد نجل الفنان أحمد رزق، حيث حصل رزق على تنازل رسمي مكتوب بخط اليد من والدي العامل، لتقديمه إلى المحكمة في جلستها الأولى التي سوف تنعقد في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

توثيق بالفيديو

وأوضح المصدر أن الفنان “رزق” وثق لحظة الصلح عن طريق مقطع فيديو قصير، قال فيه والد الضحية إنه تنازل عن الدعوى المقامة ضد نجل رزق، وأن الفنان الشهير لم يتخل عنهم ويتركهم مثلما أشيع مؤخراً، حيث تكفل بعلاج الضحية بشكل كامل حتى توفي بعد قرابة الشهرين من وقوع الحادث.

وكان محكمة استئناف القاهرة حددت جلسة 5 سبتمبر، لعقد أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق، لاتهامه بدهس عامل التوصيل بدراجته النارية، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات العلاج.

لا دية

وبدوره، والد عامل الدليفري إنه لم يقبل تلقي أية أموال عرضها الفنان أحمد رزق للتنازل عن القضية المقامة ضد نجله، قائلًا: “سامحته لوجه الله”.

فيما ذكر محامي أسرة الضحية “ياسر شوقي” أن الفنان أحمد رزق قال أثناء جلسة الصلح التي جمعتهما، إن نجله حرص على صوم 60 يوماً متتالية كفارة القتل الخطأ رغم التنازل.

زر الذهاب إلى الأعلى