محلي

توفي فيها عامل مصري.. النيابة تأمر بحبس إسرائيليين في مشاجرة طابا

قررت النيابة العامة حبس إسرائيليين من عرب 48 على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة الاعتداء على ثلاثة مصريين من العاملين في فندق في مدينة طابا.

ووجهت النيابة للإسرائيليين تهم “الاعتداء بالضرب واستعراض القوة وإثارة الذعر والخوف بين المواطنين والتعدي بالضرب والإتلاف”.

أسباب المشاجرة

وبحسب شهود عيان فقد اندلعت المشاجرة عندما وجه سائح من عرب إسرائيل إهانة لفظية لأحد العاملين المصريين في الفندق مما بدأ مشاجرة شارك فيها سائحون وعاملون آخرون.وأصيب على إثر المشاجرة 3 من السائحين من عرب إسرائيل ومصريان من العاملين في الفندق

وقالت قناة القاهرة الإخبارية إن أحد العاملين المصريين تعرض لإصابات بالغة تنوعت بين كسر في عظام الجمجمة، وجروح قطعية. وذكرت أيضا أن السبب وراء المشاجرة هو رفض عدد من السائحين دفع مقابل خدمات قدمها الفندق.

وفاة مصري

والجمعة، نقلت وكالة فرانس برس عن مصدر طبي قوله إن عاملا مصريا توفي متأثرا بجراحه عقب شجار في فندق أدى أيضا إلى إصابة ثلاثة سياح من عرب إسرائيل وعمال آخرين في مدينة طابا الساحلية المصرية.وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه إن العامل توفي متأثرا بجروحه “في سيارة إسعاف كانت تنقله من طابا” على الحدود مع إسرائيل إلى شرم الشيخ.

زر الذهاب إلى الأعلى