محلي

ضحايا العقارات.. تفاصيل وفاة 3 مواطنين في انهيار عقار بالإسكندية

ضمن مسلسل انهيار العقارات الذي لا يتوقف وخاصة بمحافظة الإسكندية، شهدت الورديان انهيار عقار عقار قديم مكون من طابقين، ما تسبب في وفاة 3 مواطنين وإصابة آخرين.

لقي 3 مصريين مصرعهم وأصيبت ربة منزل، إثر انهيار عقار قديم مكون من طابقين في مدينة الإسكندرية، شمالي البلاد، فيما تواصل فرق الإنقاذ البحث عن ناجين من تحت الأنقاض.

وانتقلت قوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار المشار إليه بناء قديم مكون من طابق أرضي وطابق أول علوي، وصادر له قرار هدم لم ينفذ.

أسماء الوفيات

وأشرا مصدر أمني إلى أن الحادث أسفر عن مصرع 3 أشقاء هم رمضان خليل إبراهيم (35 سنة)، وشقيقتاه وفاء خليل إبراهيم (40 سنة) ونعمة خليل إبراهيم (44 سنة)، وأصيبت خالتهم سعاد أحمد بسطاوي (65 سنة). فيما جرى وضع حواجز حديدية حول العقار حفاظًا على حياة المارة والمواطنين.

وتتكرر حوادث انهيار المباني في محافظة الإسكندرية نتيجة انتشار العقارات الآيلة إلى السقوط والصادر بحقها قرارات إزالة أو ترميم لم يتم تنفيذها، وارتفاع نسبة مخالفات البناء، وعدم الحصول على التصاريح اللازمة إلى جانب إهمال صيانة مبان قديمة بسبب غياب الرقابة الحكومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى