رياضة

الأهلي يطلب تأجيل السوبر وما هو سر غياب عامر حسين عن اجتماع رابطة الأندية؟

طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من جمال علام رئيس اتحاد الكرة النظر في إمكانية تأجيل مباريات بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر أن ينطلق خلال الفترة من 18 وحتى 21 أكتوبر، بسبب مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم، بما فيهم المنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهة موريتانيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية أيام 11 و15 أكتوبر المقبل. 

محمود الخطيب طالب جمال علام بالنظر في إمكانية تعديل وتأجيل مباريات بطولة كأس السوبر الذي سيقام في الإمارات بمشاركة الزمالك و”بيراميدز” و”سيراميكا”، إلى موعد آخر؛ بسبب تعذر انضمام اللاعبين الدوليين حينها، وتضرر الأهلي والجهاز الفني بقيادة “مارسيل كولر” من هذا الأمر، خاصة أن منتخب مصر لديه مباراتين أمام موريتانيا 11 و15 أكتوبر. 

من المقرر أن تُقام بطولة كأس السوبر من 17 حتى 20 أكتوبر المقبل في الإمارات، بمشاركة “بيراميدز” بطل الكأس، و”سيراميكا” كليوباترا بطل كأس الرابطة، بجانب الزمالك صاحب الكارت الذهبي الذي اختارته اللجنة المنظمة للبطولة، بالإضافة لـ الأهلي بطل الدوري.

سر غياب عامر حسين

في السياق، كشف مصدر داخل رابطة الأندية سر غياب عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات عن اجتماع الرابطة مع الأندية، والذي أقيم أمس، في اتحاد الكرة من أجل حسم شكل مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد. 

وقال المصدر إن عامر حسين أدى دوره بوضع أكثر من نظام لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، وقدم بالفعل التصورات للرابطة، وفي الوقت الحالي أصبح ليس له أي عمل جديد بالنسبة لتنظيم المسابقة، خاصة بعدما تعاقدت الرابطة مع شركة ألمانية لتنظيم جدول الدوري الموسم الجديد. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى