محلي

سيدة أجنبية تقفز من “ميكروباص” بعد محاولة تحرش السائق بها

في حادث أصبح مكررا على مدار الشهر الماضية وتسبب في كثير من الغضب بين الشارع المصري، قامت قامت سيدة أجنبية بالقفز من سيارة أجرة أثناء سيرها بعد تحرش السائق بها.

التفاصيل

بحسب وسائل إعلام، فإن السيدة الأجنبية فوجئت حال استقلالها سيارة نقل ركاب متوسطة الحجم “ميكروباص” بمنطقة الشروق في القاهرة، بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها، فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها بكسر في قدمها اليمنى.

ولم ينتظر السائق بعد أن قفزت السيدة من السيارة، وإنما لاذ بالفرار هرباً بالمركبة، وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط السائق المذكور والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجني عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حوادث تحرش متكررة

وتكررت حالات التحرش بين السيدات المصريات والأجانب على حد سواء خلال الفترة الماضية، ولفت حادث “حبيبة الشماع” الأنظار إلى خطورة هذه الظاهرة، حيث ألقت الفتاة بنفسها من سيارة “أوبر” شهر مارس الماضي، أثناء سير السيارة بسرعة على طريق السويس السريع بعد تحرش السائق بها، ولفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى.أيضا واقعة أخرى عرفت إعلامياً بفتاة التجمع، والتي تحرش بها سائق أيضاً باستخدام سلاح أبيض، ما سبب لها جروحا في يدها أثناء دفاعها عن نفسها، قبل أن يتم إحالة السائق لمحكمة الجنايات.

زر الذهاب إلى الأعلى