رياضة

فريق الأهلي لليد يفشل في بلوغ نهائي كأس العالم للأندية

فشل النادي الأهل لكرة اليد في بلوغ نهائي كأس العالم لكرة اليد “سوبر غلوب”، بعد خسارته أمام ماغديبورغ الألماني (24-28) في المباراة التي جرت بينهما، مساء الثلاثاء، على صالة العاصمة الإدارية المغطاة بمصر ضمن الدور نصف النهائي.

وتقدم الأهلي على بطل ألمانيا حتى الدقيقة الـ50، قبل أن يتراجع فجأة، وتلعب خبرة ماغديبورغ دور البطولة في حسم النتيجة، ليتجه الأهلي إلى خوض لقاء البرونزية مع برشلونة الإسباني، يوم الخميس المقبل، فيما يلعب ماغديبورغ الألماني مع فيزبريم المجري في النهائي.

وفي لقاء آخر صعد نادي فيزبريم المجري إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، بعدما حقق الفوز على برشلونة الإسباني (39-34)، في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة العاصمة الإدارية.

لقاءات تحديد المراكز

وفي لقاءات تحديد المراكز، فاز نادي الزمالك المصري على إيغلز الأميركي بنتيجة (41-23) بفارق 18 هدفاً، بعد أن قدم واحدة من أفضل مبارياته في البطولة، وتفوق بشكل لافت من البداية، ليخرج متقدماً في الشوط الأول أيضاً بفارق 10 أهداف، بنتيجة (21-11)، وشهدت المواجهة حصول لاعب الزمالك، يوسف عزو، على لقب رجل المباراة، بعدما تألق بشكل لافت، وكان ورقة رابحة في تشكيلة الأبيض.

وحقق نادي الخليج السعودي الفوز على توباتي البرازيلي (29-27) بصعوبة شديدة، في لقاء مثير ظلت النتيجة خلاله متأرجحة، حتى حسمته خبرات لاعبي الخليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى