محلي

حديث المصريين.. بالفيديو شاب ينقذ كلبا من بئر عمقه 15 مترا بحلوان

أصبح الشاب وليد محروس، البالغ من العمر 44 عاما حديث المصريين، والأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إنقاذه كلبا من بئر صرف صحي على عمق أكثر من 15 مترا.

تفاصيل الإنقاذ

البداية كانت مع مشاهدة أحد المارة مشهدًا صادمًا عندما قام مجموعة من الشباب بإلقاء كلب في بئر للصرف الصحي يزيد عمقه عن 15 مترًا، في العزبة القبلية بمنطقة حلوان.وظل الكلب يعوي طلبًا للنجاة، ولم يكن لدى المارة المعرفة اللازمة لإنقاذ الكلب، لكنهم قاموا بنشر نداء استغاثة عبر مجموعة على فيسبوك متخصصة في إنقاذ الحيوانات، وسرعان ما استجاب عدد من المنقذين، من بينهم وليد محروس الذي نزل إلى البئر بشجاعة لينقذ الكلب من الموت.

يروي وليد: “الكلب واقع في بئر صرف صحي على عمق أكتر من 15 مترًا ومفيش أي وسيلة مساعدة للنزول واستعنا بكشافات عشان نقدر نشوفه، سقط فيه ناس قبل كده والحمد لله لقيناه لسه عايش رغم إنه بقاله 48 ساعة تحت في البئر، من غير أكل أو شرب، ولا نوم أو حركة، ففكرنا في ونش رفع مواد البناء وبدأنا ننصبه بجوار البئر وظبطنا البرميل وقعدت جواه ونزلت لقيت الكلب لسه متماسك”.

كما تابع: “الموضوع تحت صعب جدًا عشان الريحة والغازات، وطلعت الكلب وأول ما طلعته متطوعة خدت الكلب على شلتر واتعلق له محاليل وهو حاليًا تحت رعاية الطبيب”.

حديث مواقع التواصل

وانتشرت صور ومقاطع فيديو إنقاذ وليد للكلب المسكين، وأصبح حديث رواد مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين، الأمر الذى تحدث عنه وليد قائلاً: “الموضوع مش موضوع تريند، إحنا فريق إنقاذ للحيوانات وبشكر كل واحد ساعد في إنقاذ الكلب من أول حد نشر صورته على السوشيال وطلب إنقاذه لحد صاحبة الشلتر”.

زر الذهاب إلى الأعلى