رياضة

موعد مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، مع منافسه موريتانيا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، اليوم الجمعة.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز في مباراتي “بوتسوانا” و “كاب فيردي”، خلال لقاءات الجولتين الأولى والثانية، ما جعله متصدرا لترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب مباراة الجولة الرابعة ضد موريتانيا، في الخامس عشر من الشهر الجاري.

تنقل مباراة مصر وموريتانيا اليوم الجمعة في تصفيات أمم أفريقيا، عبر شاشة بي إن سبورتس 2 إتش دي، وهي الناقل الحصري لفعاليات تصفيات أمم أفريقيا، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تلعب مباراة مصر وموريتانيا اليوم الجمعة في تصفيات أمم أفريقيا، عند تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، ويعلق عليها المعلق الكروي حفيظ دراجي.

واستبعد حسام حسن من قائمة مباراة اليوم اللاعب نبيل عماد “دونجا” لاعب خط وسط فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، بسبب تأكد إصابة اللاعب، وقرر حسن استدعاء محمود صابر نحم “بيراميدز”.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يعتمد حسام حسن على الأسماء التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد عيد.

في خط الوسط: محمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: محمد صلاح وعمرو مرموش ومصطفى محمد.

إشادة حسام حسن بالمغرب

أشاد حسام حسن، مدرب منتخب مصر، بتطور المنتخب المغربي، معربا عن عزمه على خطف صدارة ترتيب “الفيفا” من “أسود الأطلس”.

وقال حسام حسن، في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة مصر وموريتانيا: “بالنسبة لترتيب ‘الفيفا’، أرغب في أن نتحسن لأننا تأخرنا كثيرا، ولا يجوز أن يحتل منتخب مصر الذي يتوفر على 7 بطولات أفريقية، المركز الثالث والرابع”.

“المغرب في المركز الأول أفريقيا، ويستحق ذلك لأنه تطور ولديه منتخب أولمبي ومنتخب أول وصل إلى المربع الذهبي لكأس العالم”، يضيف مدرب مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى